Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأخبار

الرئيسيةالأخبار

الأخبار

2017-05-08

الصندوق يشارك في فعالية ربط مؤسسات التعليم العالي بقطاعي العام والخاص

يشارك صندوق الاحتياطي العام للدولة في الفعالية التي تنظمها جامعة السلطان قابوس بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية و الخاصة تحت مسمى "ربط مؤسسات التعليم العالي في سلطنة عمان بالقطاعين الحكومي والخاص" والتي تقام في الفترة ما بين 7-9 مايو الجاري وذلك بمركز عمان للمؤتمرات و المعارض. رعى حفل الافتتاح معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري، وزير وزارة القوى العاملة بحضور عدد من اصحاب المعالي والسعادة من المؤسسات الحكومية المختلفة.

و تهدف الفعالية إلى خلق بيئة مواتية لإستكشاف سبل توثيق التعاون بين مختلف الجهات المعنية في القطاعات الإستراتيجية وتفعيل دور الحوار بين أفراد المجتمع والمؤسسات الأخرى في السلطنة حول أبرز التحديات التي تواجهها السلطنة وتأثيرها على التنمية الوطنية. وبما أن الصندوق يعد من أبرز اللاعبين في مجال الإستثمار في السلطنة، فقد كان هناك ركن مخصص في المعرض المصاحب يديره عدد من من الموظفين من مختلف الدوائر حول الصندوق بغرض اللقاء مع فئات المجتمع وتقديم صورة واضحة عن آلية العمل الإستثماري في الصندوق، كما قامت دائرة الموارد البشرية بإستعراض برامج التدريب والتشغيل والتي تهدف لإستقطاب الكفاءات الشابة.

الجدير بالذكر، فقد شارك في المعرض 70 وحدة حكومية منها 32 وحدة من جامعة السلطان قابوس و 20 مؤسسة من مؤسسات التعليم العالي و 18 مؤسسة حكومية استعرضت كل وحدة خدماتها ودورها في المواءمة بين احتياجات السوق ومخرجات التعليم العالي. حيث قدم ركن الصندوق في المعرض الصورة الواضحة عن ألية عمل الصندوق ونهج الاستثمار المتبع فيه والكفاءات التي يستقطبها في ادارة دفة الاستثمار الذي يعمل فيه.


Back To Top