Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأخبار

الرئيسيةالأخبار

الأخبار

2016-10-17

الصندوق يشارك في فعاليات منتدى حوار التعاون الآسيوي

شارك صندوق الإحتياطي العام للدولة في فعاليات القمة الثانية لمنتدى حوار التعاون الآسيوي والذي إنعقد في العاصمة التايلندية بانكوك خلال شهر أكتوبر الجاري. وترأس وفد السلطنة معالي محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي.

وقد مثل الصندوق الفاضل ملهم بن بشير الجرف، رئيس قطاع الإستثمارات، كما ضم الوفد المشارك سعادة الشيخ يحيى بن عبدالله آل فنه العريمي رئيس دائرة الشؤون الاقتصادية بوزارة الخارجية، وسعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان وعددًا من المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال.

وجاء انعقاد المنتدى تحت شعار (آسيا موحدة التعدد والقوة) لتعزيز التعاون المشترك، وبحث فرص ومجالات التعاون مع دول منتدى حوار التعاون الآسيوي في كافة المجالات بهدف تحويل القارة الآسيوية إلى مجتمع موحد وقادر على التفاعل مع بقية مناطق العالم لتحقيق مزيد من الرفاهية والسلام لشعوب قارة آسيا.

كما أقيم منتدى لرجال الأعمال ومناقشات حول الربط المالي والابتكار بين دول قارة آسيا، وبحث أوجه تعميق أنشطة الاستثمار والأعمال في القطاعات الاقتصادية المستقبلية وذات الجدوى والاستثمار من أجل تحقيق التنمية المستدامة.


Back To Top