Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأخبار

الرئيسيةالأخبار

الأخبار

2016-10-19

جواهر العالم الإسلامي لعام 2016 تختار المرشدي لتسلم جائزتها

كوالالمبور، 19 أكتوبر 2016: تسلم سعادة عبد السلام بن محمد المرشدي، الرئيس التنفيذي لصندوق الإحتياطي العام للدولة، جائزة جواهر العالم الإسلامي 2016، والتي ترعاها منظمة التعاون الإسلامي خلال الحفل الذي أقيم تزامنا مع إنطلاق أعمال المؤتمر التجاري الدولي السابع لمنظمة التعاون الإسلامي. وأقيم الحفل بمركز بوترا للتجارة العالمية في العاصمة الماليزية كوالا لمبور الإسبوع الماضي.

وتسلم سعادته الجائزة من قبل وزير المالية الماليزي، بإعتباره واحدا من المؤثرين في مجال الإقتصاد والإستثمار. هذا وتنظم الجائزة المرموقة من قبل مجلة الأعمال والاستثمار التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي "أو سي أي توداي"، وتقدم كل عام خلال هذا المؤتمر، لعشرة من أبرز الشخصيات الإقتصادية في العالم الإسلامي، تكريما لمساهماتهم في إقتصادات بلدانهم والعالم الإسلامي ككل.

الجدير بالذكر أن جائزة جواهر العالم الإسلامي أنشئت لتكريم جهود العاملين في مجال تعزيز العلاقات الاقتصادية وكذلك الاجتماعية بين الدول الإسلامية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إنجازاتهم في مجال تعزيز التفاهم البناء بين دولهم وبقية العالم، وإبرازهم كمصدر إلهام للأجيال الشابة سعيا وراء جعلهم مشاركين منتجين وقادرة على تنمية إقتصاديات بلدانهم.


Back To Top